تعاملكم راقي مثل أخلاقكم بارك الله فيكم جميعا وكل عام وانتم بخير
ثريا الشريف
اعجبني المتجر جداً ولكن تم شحن المنتجات في زاجل والي هذه اللحظة منذ 11 يوماً لم يصلني الطلب 😔
جميلة المالكي
الطلب جدا جميل ووصلت كامله مثل ماطلبت والسرعه بالتوصيل مرهه جميله والتعامل كان جدا رائع وماراح تكون اخر طلبيه انشاءالله ❤️❤️ اتمنى لكم التوفيق
لولوة الرصيص
عبدالله بدر
عبدالرحمن اليامي
بصراحة اكثر من رائع والله يرزقهم من اوسع ابوابه
وريف الورد
ماشاء الله متجر رائع بضاعه ممتازه وتعاملهم في قمه الذوق وسرعه في الشحنه 👍🏼👍🏼👍🏼
تركي بعلول
رائع
ساميه الشهراني