متجر رائع ومتنوع
ام عبدالله العطاس
أنصحكم بالتعامل من المتجر أسعار مناسبة ومعاكلة رائعة وسرعة في التوصيل أن شاءالله ماهو أخر تعامل معكم
أم أنس الحربي
جيدة واشياؤه حلوة
وئام باريان
رائع جداً
عادل الرشيدي
اعجبني المتجر جداً ولكن تم شحن المنتجات في زاجل والي هذه اللحظة منذ 11 يوماً لم يصلني الطلب 😔
جميلة المالكي
رائع
خيرية القحطاني
جداً ممتازه و استلام الطلب سريع ..
رنا مرغلاني
ابطال والاسعار جداً مناسبه بس نحتاج منتجات اكثر
Abd alaziz Alenzi