عبدالرحمن اليامي
جميل جدًا من ناحية الاسعار ومن ناحية التعامل شيء اجمل وتواصلهم مع العميل بكل وسع الصدر وتقبل اي رأي
عبدالله القيسي
هدايا عسير
رائع
ساميه الشهراني
اول تجربه وكانت جميله تعامل حلو وشحن سريع والاغراض تستاهل كل ريال ومرح يكون اخر تعامل بااذن الله
لمياء مشرقي
رائع
خيرية القحطاني
اعجبني المتجر جداً ولكن تم شحن المنتجات في زاجل والي هذه اللحظة منذ 11 يوماً لم يصلني الطلب 😔
جميلة المالكي
ماشاء الله متجر رائع بضاعه ممتازه وتعاملهم في قمه الذوق وسرعه في الشحنه 👍🏼👍🏼👍🏼
تركي بعلول